رئيس الجمهورية أردوغان يحيي أمهات ديار بكر عبر حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي
بعث رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، برسالة مصورة إلى "أمهات ديار بكر"، هنأهن فيها بالذكرى الثالثة لاعتصامهن، للمطالبة باستعادة أبنائهن المختطفين لدى تنظيم "بي كا كا" الإرهابي.
وقال أردوغان: "نعمل ليل نهار، ونناضل، ونبذل جهودنا لكي لا تخطف الذئاب أبناء دجلة".
وأضاف: "أحيي أمهات ديار بكر في الذكرى السنوية لتبنيهم موقفا حازما ضد التنظيم الانفصالي الغادر".
وتضمن الفيديو رسالة لأردوغان إلى أمهات ديار بكر يحثهم خلالها على مواصلة الاعتصام، مؤكدا أن النصر مهما طال سيكون حليفا لهن.