الرئيس أردوغان يلتقي أعضاء المجلس الرئاسي للبوسنة والهرسك
التقى رئيس الجمهورية، رجب طيب أردوغان، أعضاء المجلس الرئاسي الثلاثي للبوسنة والهرسك، زيليكا سفيجانوفيتش، دينيس بيسيروفيتش، وزيليكو كومشيتش، وذلك على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي الخامس المنعقد في مدينة أنطاليا.