الرئيس أردوغان يحضر برنامج "لقمة إفطار شهر محرم"
وفي كلمة ألقاها خلال مشاركته في الفعالية، أعرب الرئيس أردوغان عن سعادته بالمشاركة في الأجواء الروحانية لشهر محرم. مضيفا: "في البداية أود أن أعرب عن امتناني لكل واحد منكم ضيوفنا الكرام، الذين شرفتم مائدتنا بقبول دعوتنا. أهلا وسهلا بكم في المجمع الرئاسي بيت الشعب. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عنكم جميعا، أبعث بتحياتي ومحبتي إلى جميع إخواني المخلصين لأهل البيت وقيمهم. وأهنئكم بشهر محرم أول شهر من عامنا الهجري الجديد الذي وصفه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بـ"شهر الله".