"الوحدة الأولى لمحطة ‘يني كوي‘ جرى تشغيلها الإثنين الماضي"
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي فاتح دونماز، في مركز تنسيق إدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد) في قضاء مرمريس التابع لموغلا.
أعلن دونماز، إعادة تشغيل الوحدة الثانية من محطة "يني كوي" للطاقة الحرارية بولاية موغلا (غرب)، صباح اليوم الخميس.
شدد دونماز على الأهمية البالغة لمنشآت إنتاج الطاقة الكهربائية.
وأشار الوزير إلى أن الوحدة الأولى لمحطة "يني كوي" جرى تشغيلها الإثنين الماضي.
وأضاف: "عند الساعة 06.42 صباحا (03.42 تغ) قمنا بتشغيل الوحدة الثانية في يني كوي، لتبدأ المحطة العمل بكامل طاقتها الاستيعابية".