رئيس الجمهورية أردوغان يشارك في حفل افتتاح المبنى الجديد لكلية طب الأسنان في جامعة رجب طيب أردوغان
شارك رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، في حفل افتتاح المبنى الجديد لكلية طب الأسنان في جامعة رجب طيب أردوغان بولاية ريزة.
قال أردوغان "ليس من الممكن لمدينة لا يتجذر فيها العلم والبحث والتطوير والابتكار أن تحقق أهدافها في مجالات أخرى. بمشيئة الله تعالى ستصبح ريزة الآن علامة تجارية مهمة بجامعتها، بالإضافة إلى جداولها وهضابها وشايها وغيرها من خصائها الجمالية. أود من مدرسينا وطلابنا أن يرفعوا باستمرار هذا الهدف إلى مستوى أعلى وأن يحافظوا على حيوية هذا الأمل".